أعلنت شركة فيس بوك، صاحبة أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، اليوم الخميس عن دعم ميزة “الانطباعات” أو “ردود الفعل” Reactions على تطبيق التراسل الفوري مسنجر، والتي تجلب لأول مرة زر “لم يُعجبني” الذي طال انتظاره، ولكن الشركة تُحبّذ أن يُسمى زر الرفض “لا”.
وبدأت فيس بوك، التي تمتلك أكثر من 1.86 مليار مستخدم نشط شهريًا، اختبار ميزة ردود الفعل في وقت سابق من العام الحالي، ونُشرت على الإنترنت صور للميزة مطلع شهر آذار/مارس الجاري.
وقالت فيس بوك في منشور على مدونتها إن الميزتين الجديدتين تهدفان إلى تحسين المحادثات الجماعية وجعلها أكثر تسلية وإفادة. وأضافت أن الانطباعات على الرسائل تعني القدرة على التفاعل مع أي رسالة باستخدام رمز تعبيري محدد.
وتشمل قائمة ردود الأفعال المدعومة كلًا من رمز الحب، والضحك، والتعجب، والحزن، والغضب، إضافة إلى رمزي “أعجبني” و “لم يعجبني”. ويمكن لأي شخص ضمن المحادثة رؤية عدّاد ردود الأفعال أسفل كل رسالة، كما يمكن النقر عليها لمعرفة ردود الأفعال المختارة مع هوية الشخص الذي اختار كل واحدة منها
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق مع ذكر المصدر رجاءا | |
URL | |
HTML | |
BBCode |
0 التعليقات :
إرسال تعليق